فئة المادة التجارية

 مادة دليل الصفحة الرئيسية الأعمال التجارية
 

الفئات في الأعمال التجارية

المحاسبة

الإعلان

الهندسة المعمارية

العلامات التجارية

إدارة الأعمال

أخلاقيات الأعمال التجارية

الشبكات التجارية

العمليات التجارية

إدارة العمليات التجارية

إدارة التغيير

البناء

الاستشارات

إدارة علاقات العملاء

وظائف العمالة

عكفت

والانتخاب

الموارد البشرية

الميكانيكية الصناعية

التجارة الدولية

الاكتتاب

النقل والإمداد

إدارة

التسويق

التسويق المباشر

حسابات التاجر

اقتناء الاندماج

التفاوض بشأن

الاستعانة بمصادر خارجية

العرض التقديمي

إدارة المشاريع

العلاقات العامة

البحوث

خطابات السير الذاتية

إدارة المخاطر

المبيعات

إدارة المبيعات

تيليسيلينج المبيعات

التدريب على المبيعات

الأعمال التجارية الصغيرة

التخطيط الاستراتيجي

إدارة سلسلة التوريد

بناء فريق العمل

تطوير التدريب

البيع بالجملة

مكان العمل

المقالات التجارية

الخبراء المؤلف:
ويهيمن على الاقتصاد البولندي بقطاع الخدمات الذي أسهم في حوالي 65 في المائة للناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2015. المساهمين الرئيسيين في قطاع الخدمات إصلاح التجارة في السيارات، والخدمات المهنية، والتقنية. معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي بولندا قد أعيقت بالأزمة المالية العالمية والركود الاقتصادي في عام 2009، وأنه انخفض إلى 2.6 في المائة. وكانت بولندا اقتصاد الاتحاد الأوروبي الوحيد الذي أظهر النمو الإيجابي في الناتج المحلي الإجمالي خلال فترة الركود الاقتصادي. الموقع الاستراتيجي للبلد والحكومة تدعم سياسة تعزز الأنشطة الصناعية.
الخبراء المؤلف:
إذا كنت تبحث لإضافة من خلال محرك أقراص إلى موقع موجود، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يحدث من خلال عقلك والكثير من المخاوف أن لم تكن متأكداً من كيفية معالجة. ونحن سوف نلقي نظرة على عدد قليل من تلك الشواغل هنا. كم ستكون التكلفة؟ وما يتصل به: سيكون من يستحق ذلك؟ أنت لا يمكن ابدأ أن تجعل تنبؤ دقيق 100% عن التكلفة، ولكن إذا كنت لك بناء محرك الظهور تضيف إلى الأعمال التجارية الخاصة بك، هناك مكونين من التكلفة إلقاء نظرة على.
الخبراء المؤلف:
كيف العديد منكم 'الحصول على' مفهوم العثور على العاطفة وبناء مشروع تجاري حوله، بل يناضلون من أجل تحقيق ذلك؟ أنا حصلت عليها. يقال أن حرصه على إيجاد مثل يقال أن ابتهج عندما كنت تشعر بالاكتئاب. ليس فقط هو أنها لم تكن مفيدة، أنها تأتي بنتائج عكسية لأنه يجعل مجرد أنك تشعر حتى أكثر قطع من الهدايا الداخلية الخاصة بك.
الخبراء المؤلف:
إذا أنت تحاول تعيين تعيينات لفريق مبيعات خارجية، أو حتى إذا كنت تحاول توليد يؤدي ذلك يمكنك أن تفعل أكثر الهاتف عرض لاحقاً، ثم تعلمون جميعا حول وضع تنازلات والأكشاك. حاول استخدام هذا البرنامج النصي للأسابيع القليلة القادمة وانظر إذا كان يمكنك الحصول على الماضي احتمال المقاومة الطبيعية لإعداد اجتماع. إذا كنت تستخدم دائماً، كنت تريد الذهاب إلى تعيين المزيد من التعيينات وفتح المزيد من الأبواب وإغلاق المزيد من المبيعات.
الخبراء المؤلف:
الجميع يحب لطيفة، نظيفة وطازجة تبحث السجاد في الطابق الذي يعزز الأجواء من غرفتك والشخصية جنبا إلى جنب مع ظروف المعيشة أكثر صحة. هناك العديد من الطرق لتنظيف السجاد الخاص بك من الأساليب التقليدية والعادية للإصدارات الأحدث من الأساليب الصديقة للبيئة والخضراء وغير سامة. كما السجاد تحتاج إلى أساليب معينة للتنظيف، ينصح باتباع هذه السجاد تنظيف التعليمات.
الخبراء المؤلف:
وإذا أخذنا بعض الأمثلة على المتاجر التقليدية مثل الفيكتوري والجورجية ثم بالتأكيد هذه هي بعض من شوبفرونتس مثيرة للإعجاب للقرن الحادي والعشرين التي تصور حول ضرب أعمال الهندسة المعمارية. إشعال هذه التصاميم بالتأكيد الحاجة إلى جبهات المحل. بها منتصف القرن 20 شوبفرونتس كانت تستخدم لجعل مع خشبية غريبة ومصقول مع النحاس واسعة تنتشر في جميع أنحاء المدن البريطانية.
الخبراء المؤلف:
وينبغي أن ميزانية المرافق الطبية التي تبحث في شراء معدات معجل خطي بين 1 مليون إلى ما يزيد عن 5 مليون دولار. أعلى التكلفة من العلاج الإشعاعي المعدات كما يأتي مع المصروفات للمحاكاة والعلاج من منسقي التخطيط وغرفة العلاج، وآله تكاليف التشغيل وتكاليف المرتبات بالأشعة والفيزيائيين.
الخبراء المؤلف:
إذا كنت تفكر في العثور على خدمة تنظيف للإقامة أو مكتبك، العديد من شركات التنظيف إعطاء مجموعة متنوعة من الخدمات. قبل استخدام خدمة، أولاً تحديد ما لديهم لهذا العرض. تحقق أيضا من أن يقومون بالتأمين على المسؤولية العامة وأن كانوا مستعبدين. خدمات، تنظيف السمعة سواء الأفراد أو الشركات التي توفر لك مع وثائق تفويضها، عقود عقد قانوني.
الخبراء المؤلف:
كونه صاحب عمل جيد يعني توفير نوعية جيدة من الخدمات بسعر عادل لما تقدمه. ضمان أن الأعمال التجارية الخاصة بك ويزدهر، وتقف أمام اختبار الزمن دائماً هو الهدف النهائي. إحدى الطرق لضمان مستقبل مشرق صلبة للأعمال التجارية الخاصة بك للتأكد من متابعة خطابات القانون دائماً إلى. ت. واحد الوثيقة الهامة التي تحتاج إلى جميع شركات النقل يتم تعريفه. فيما يلي سيتم مناقشة كل ما تحتاج لمعرفته حول التعريفات الجمركية، والسبب في أنها مهمة جداً.
الخبراء المؤلف:
الطوابق الفرعية أو أقبية هي المناطق في معظم المنازل التي تتأثر عادة ببناء المفرط حتى من الرطوبة. هذا هو أساسا سبب التهوية غير كافية أو عدم وجود أسلوب التدقيق الرطوبة في المنزل. غزو النمل الأبيض، نمو العفن والعفن هي الناجمة عن الرطوبة المفرطة لا سيما في المناطق التي شيدت مع الخشب. الأضرار كما يحدث على الممتلكات عندما يبدأ الخشب اﻻعوجاج والبلاط الحصول على دفع.
[1[2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]آند raquo
 
ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 
جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

 

My name is Raven and I run LendingPot. I was just browsing around online, and I stumbled upon your Site. Personally, I liked what I saw there and would like to add your website to my links page as I feel it will be very useful to my visitors.

لقد رأيت العديد من الدلائل المادة، ويجب أن أقول أن ArticleSphere.com هو الأفضل بكثير.

It is evident from the wealth of informative and quality articles published on ArticleSphere.com that this is the رقم واحد place for authors and writers to publish their works to gain greater exposure and to position themselves as experts in their respective fields, as well as for publishers to research and reprint quality articles on their websites, blogs, ezines and magazines.

شكرا لطرح هذه المهنية والجودة والموقع مفيدة.

الغراب سميث
ساكرامنتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.

ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese

Business Articles: Find & Search Business Articles at Article Sphere - Page 2

Business Article Category

 

Business Articles

 
Expert Author:
The Polish economy is dominated by service sector which contributed approximately 65% to the total GDP in 2015. The major contributors of service sector are trade repairs of motor vehicle, professional, and technical services. The GDP growth rate of Poland was hampered by the global financial crisis and recession in 2009, and it declined to 2.6%. Poland was the only EU economy which showed positive GDP growth during the recessionary period. The country’s strategic location and supportive government policy strengthens the industrial activities.
Expert Author:
If you’re looking to add a drive-thru to an existing location, there are a lot of things that might be going through your mind and a lot of concerns that you’re not sure how to address. We’ll take a look at a few of those concerns here. How much will it cost? And the related question: Is it going to be worth it? You can never make a 100% accurate prediction about the cost, but if you’re constructing a drive-thru to add on to your business, there are two components of cost to look at.
Expert Author:
How many of you 'get' the concept of finding your passion and building a business around it, but are struggling to make it happen? I get it. Being told to find your passion is like being told to cheer up when you're feeling depressed. Not only is it not helpful, it's counter-productive because it just makes you feel even more disconnected from your inner gifts.
Expert Author:
If you are trying to set appointments for an outside sales team, or even if you're trying to generate leads so you can do an over the phone demo later, then you know all about put offs and stalls. Try using this script for the next couple of weeks and see if you can get past prospect's natural resistance to setting up a meeting. If you use it consistently, you're going to set more appointments, open more doors and close more sales.
Expert Author:
Everyone likes a nice, clean and fresh looking carpet on the floor which enhances the ambiance of your room and the persona along with healthier living conditions. There are many methods of cleaning your carpets from ordinary and traditional methods to the newer versions of eco-friendly, green and non-toxic methods. As carpets need specific methods for cleaning, it is advised to follow these carpet cleaning instructions.
Expert Author:
If we take some examples of traditional shops like Victorian and Georgian then definitely these are some of the impressive shopfronts of 20th century which depict about striking architecture work. These designs definitely ignite the need of shop fronts. By the mid of 20th century shopfronts were used to make with exotic hardwood and polished with brass wide spread all over the British towns.
Expert Author:
Medical facilities looking into purchasing Linear Accelerator equipment should budget between one million to upwards of five million dollars. On top of the cost of radiotherapy equipment also comes with the expense of simulators, treatment planning coordinators, treatment room, machine operating costs, and the salary costs of the radiographers and physicists.
Expert Author:
If you are considering finding a cleaning service for your residence or office, many cleaning companies give a variety of services. Before employing a service, first determine what they have to offer. Also verify should they carry general liability insurance and should they are bonded. Reputable cleaning services, whether individuals or companies provides you with their credentials, contracts a legal contract.
Expert Author:
Being a good business owner means providing a good quality of service at a fair price for what you are offering. Ensuring that your business thrives and stands the test of time always is the end goal. One way to ensure a solid and bright future for your business is to make sure to always follow the letters of the law to a T. One important document that all moving companies need is a Tariff. Below I will discuss all you need to know about Tariffs and why they are so important.
Expert Author:
Sub floors or basements are areas in most homes that are commonly affected by excessive build up of moisture. This is mainly caused by insufficient ventilation or lack of a damp proofing method in the home. Termite invasion, growth of mould and mildew are brought about by excessive dampness especially on areas constructed with wood. Damages also happen on the property when the wood begins to warp and tiles get pushed up.
Excellent, Larry. Thank you for taking the new article directory technology and making it work to the max. I encourage everyone to keep contributing and contributing regularly. I can attest to the fact that this site is already a strong directory in a field of many. Kudos to Larry!

Matthew C. Keegan
The Article Writer

[1[2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10
 
I find it a delight to use both as an author and a publisher. It is full of nice little surprises that make the whole process of writing, reading and publishing articles a complete delight. This is one that comes out tops and beats the rest hands down.

Eric Garner
Managing Director
ManageTrainLearn.com

 
I did a Google search and came across your site. It was exactly what I was looking for and was elated to find such a broad range of articles. As I am launching a free magazine in a small town in Florida, I wanted to be as resourceful as possible while still being able to provide some content that is interesting and well written. Your site has all the variables in the mix. Excellent Site hitting all the notes in the scale sort of speak.

Mo Montana
Florida, USA

Article Topics

Copyright © 2005 - by Larry Lim, Singapore - Article Search Engine Directory at ArticleSphere.com™
All Rights Reserved Worldwide. All Trademarks and Servicemarks are the property of the respective owners.

العربيةБългарскиCatala简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתHindiMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskPersianPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаtieng Viet