المرض وفئة شروط المادة

 مادة دليل الصفحة الرئيسية الأمراض والظروف
 

الفئات في المرض والظروف

حمض الجزر غيرد

الإدمان

الإيدز من الأمراض المنقولة جنسياً

الإدمان على الكحول

الحساسية

مرض الزهايمر

القلق

التهاب المفاصل مرض هشاشة العظام

الربو

اضطراب نقص الانتباه

التوحد

ألم الظهر المزمن

إنفلونزا الطيور

سرطان الثدي

سرطان

المبيضات

متلازمة النفق الرسغي

الشلل الدماغي

سرطان القولون المستقيم

الإمساك IBS

مرض كرون

أمراض الأسنان

الاكتئاب

مرض السكري

اضطرابات الأكل

الاكزيما التهاب الجلد

فيبروميالغيا التعب المزمن

رائحة الفم الكريهة

أمراض القلب

البواسير

التهاب الكبد الوبائي

فتق

الحلأ

ارتفاع ضغط الدم

سلس البول

إنفلونزا الإنفلونزا

اضطرابات النوم الأرق

اضطرابات الكلي

سرطان اللوكيميا اللمفاوية

الرئة الأسبستوس ورم الظهارة المتوسطة

الصداع النصفي

التصلب المتعدد

مسمار الفطر

سرطان عنق الرحم المبيض

سرطان البروستاتا

الصدفية

انفصام الشخصية

التهاب الجيوب الأنفية

سرطان الجلد

اضطرابات الجلد

الشخير توقف التنفس أثناء النوم

طنين الإذن

الثآليل

المرض وشروط المادتين

الخبراء المؤلف:
الأشخاص الذين يعانون من الحجارة لوزة قد تكون عرضه للإصابة من اللثة والحلق أو الفم. سوء التنفس ولوزه الأحجار طرديا مع بعضها البعض على أنه عندما يكون هناك التهاب في أي جزء من الفم، فإنه قد يزيد من تفاقم الحالة. ومن ثم من المهم جداً لعلاج السبب الجذري للوزة الحلق الحجارة وغيره من الأسباب المتصلة بسوء التنفس أو بخار للتخلص من سوء التنفس والشعور السيئة التي تسبب فيها بشكل دائم.
الخبراء المؤلف:
لوزة الحلق الحجارة طبيعية والحلق مشكلة مشتركة تواجهها العديد من هذه الأيام. قد بعض حتى لا يعرفون أن لديها المشكلة كما أنها قد لا تشعر بأي نوع من عدم الراحة أو تظهر الأعراض. ولكن للبعض الآخر يمكن أن يكون مزعج للغاية كما أنه يمكن أن يسبب الكريهة ومختلف الآثار السيئة الأخرى فيها. ومن ثم كثيرون يرغبون في منع أنفسهم من الحصول على لوزة الحلق الحجارة.
الخبراء المؤلف:
قد يكون العديد من النساء الحوامل الذين يعانون من اتساع سيئة بسبب لوزة الحلق الحجارة. ما هي آثار tonsilloliths ورائحة الفم بسبب نفس العناصر التي يمكن ربطها ببعضها البعض. تقريبا تم العثور على تسعين في المئة اتساع سيئة مزمنة بسبب بسبب اختلال التوازن الجرثومي في تجويف الفم. وتبين أن الحجارة لوزة هي تتألف أيضا من الفطريات، والمخاط، والخلايا الميتة، الحطام بوتريفيد للغذاء والبكتيريا. يمكن الحصول على تراكم هذه الرائحة سيئة لإنتاج عناصر داخل الأقبية لوزة (تجويف نوع الجيب) حيث يمكن أن تتكون رائحة المنتجة للمسائل كلسية بشكل مستمر.
الخبراء المؤلف:
وظيفة الآنف تقطر أو مسؤولات ليست سوى الزائدة لتصريف المياه القادمة من الآنف والتي يمكن أيضا إدخال الجانب الخلفي من الحلق. واحد من أعراض حدوث الآنف بالتنقيط المنصب هو وجود tonsilloliths أو لوزة الحلق الحجارة وتهيّج الحلق. آخر القطرات الأنفية جنبا إلى جنب مع الأحجار معروفة لتحسين حجم حجر لوزة وتواتر حدوثها حجر لوزة لوزة.
الخبراء المؤلف:
وجود كيسه الجيوب الأنفية شائع إلى حد كبير. فموجودة في ما يصل إلى 10 في المائة أشخاص الأصحاء. معظم الخراجات الجيوب الأنفية حميدة. وفي حالات نادرة، قد يصاب الكيس. لبعض الناس مع الخراجات، قد لا يشعرون أي أعراض على الإطلاق، في حين أن البعض الآخر قد يشعر بالألم الوجه أو صعوبة في التنفس. أعراض إضافية هي تقطر الآنف المستمر وصعوبة في التنفس وانخفاض في حاسة الشم.
الخبراء المؤلف:
تتكون الحجارة لوزة من إفرازات الغدد اللعابية الموجودة عن طريق الفم، وفرط نشاط البكتيريا وخلايا الدم البيضاء. أنها تحدث في أغلب الأحيان في البالغين من الأطفال. وبمجرد أنها تتشكل في الأطفال ينبغي أخذ إلى طبيب البحث عن أفضل علاج لإزالتها. إذا لم يتم التعامل مع الحجارة لوزة في الأطفال بشكل صحيح، أنها تؤدي إلى الالتهابات المختلفة وتجعل حالة أسوأ بالنسبة لهم. فمن الأفضل عدم اختيار الحل الجراحي لعلاج لوزة الحلق الحجارة في الأطفال كاللوزتين بدور كبير في مناعة الجسم.
الخبراء المؤلف:
على الرغم من أن اللسان هو أحد أقوى الأجهزة في الجسم أنها يمكن أيضا أن تتأثر بالمطبات أو بثور عليها. المطبات أو بثور على اللسان قد يكون سبب أساسا بسبب الإصابة والحساسية، والتهاب الفم، كاوازاكي متلازمة، الحمى القرمزية، الحلأ، طلوان والقلاع عن طريق الفم.
الخبراء المؤلف:
تورم الغدد نوع شائع جداً من أعراض التهاب اللوزتين أو لوزة الحلق الحجارة. عادة ما تحدث مثل هذه الأنواع من الشروط بسبب العدوى من مختلف أنواع وأشكال. يمكن أيضا استدعاء كتضخم الغدد الليمفاوية تورم الغدد أو تورم اللوزتين. ويقال أن تكون غدد موجودة في الجسم المسؤولة عن لعب دور حيوي في حراسة جسم الإنسان من أنواع مختلفة من الالتهابات الليمفاوية.
الخبراء المؤلف:
يرتبط التهاب المثانة الخلالي مع الإلحاح البولي المزمن وأيضا عموما يعفي التواتر مع الانزعاج المتيبس بالتبول. اقرأ هذه المقالة للحصول على معلومات حول الأسباب والأعراض، والعلاج بالأعشاب والعلاج الطبيعي لالتهاب المثانة الخلالي.
الخبراء المؤلف:
يمكن وصف هجوم عابر الدماغية السكتة الدماغية المصغرة أو السكتة الدماغية الإنذار الذي يولد أعراض شبيهة بالسكتة الدماغية. حسنا على عكس أعراض السكتة الدماغية التي تميل في بعض الأحيان الاستمرار حتى آخر السكتة الدماغية، والهجوم نقص ترويه عابرة لا تترك أي ضرر دائم. تحديد أعراض تيا وبدء العلاج في المرحلة الأولى يمكن أن تخفض انخفاض خطر السكتة الدماغية الرئيسية.
آند لاكو[4] [5] [6] [7] [8[9] [10] [11] [12] [13] [14]آند raquo
 
ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 
جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

 

My name is Raven and I run LendingPot. I was just browsing around online, and I stumbled upon your Site. Personally, I liked what I saw there and would like to add your website to my links page as I feel it will be very useful to my visitors.

لقد رأيت العديد من الدلائل المادة، ويجب أن أقول أن ArticleSphere.com هو الأفضل بكثير.

It is evident from the wealth of informative and quality articles published on ArticleSphere.com that this is the رقم واحد place for authors and writers to publish their works to gain greater exposure and to position themselves as experts in their respective fields, as well as for publishers to research and reprint quality articles on their websites, blogs, ezines and magazines.

شكرا لطرح هذه المهنية والجودة والموقع مفيدة.

الغراب سميث
ساكرامنتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.

ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese

Disease And Conditions Articles: Find & Search Disease And Conditions Articles at Article Sphere - Page 9
Article Sphere Logo

Disease And Conditions Article Category

 
 

Categories in Disease And Conditions

Acid Reflux GERD

Addictions

AIDS STD

Alcoholism

Allergies

Alzheimer Disease

Anxiety

Arthritis Osteoporosis

Asthma

Attention Deficit Disorder

Autism

Back Chronic Pain

Bird Flu

Breast Cancer

Cancer

Candida

Carpal Tunnel Syndrome

Cerebral Palsy

Colon Rectal Cancer

Constipation IBS

Crohn Disease

Dental Disease

Depression

Diabetes

Eating Disorders

Eczema Dermatitis

Fibromyalgia Chronic Fatigue

Halitosis Bad Breath

Heart Disease

Hemorrhoids

Hepatitis

Hernia

Herpes

High Blood Pressure

Incontinence

Influenza Flu

Insomnia Sleep Disorders

Kidney Disorders

Leukemia Lymphoma Cancer

Lung Mesothelioma Asbestos

Migraine Headaches

Multiple Sclerosis

Nail Fungus

Ovarian Cervical Cancer

Prostate Cancer

Psoriasis

Schizophrenia

Sinusitis

Skin Cancer

Skin Disorders

Sleep Apnea Snoring

Tinnitus

Warts

Disease And Conditions Articles

 
Expert Author:
People suffering from tonsil stones might be susceptible to infection of the gums, throat or mouth. Bad breath and tonsil stones are directly proportional to each other that when there is an infection in any part of the mouth, it might further aggravate the condition. Hence it is very important to treat the root cause of tonsil stones and other reasons related to bad breath or halitosis to get rid of bad breath and the ill feeling caused by it permanently.
Expert Author:
Tonsil stones are normal and common throat problem faced by many these days. Some may even not know that they are having the problem as they might not feel any sort of discomfort or exhibit symptoms. But for others it can be very annoying as it can cause bad breath and various other ill effects in them. Hence many wish to prevent themselves from getting tonsil stones.
Expert Author:
Many pregnant women who suffer from bad breadth might be due to tonsil stones. Since tonsilloliths and halitosis are provoked due to same elements they can be linked to each other. Nearly ninety percent of chronic bad breadth is found to be caused due to oral cavity bacterial imbalance. It is found that tonsil stones are also composed of fungus, mucus, dead cells, putrefied debris of food and bacteria. These bad odour producing elements can get accumulated inside tonsil crypts (pocket type cavity) where smell producing calcareous matters can be formed continuously.
Expert Author:
Post nasal drips or PNDs are nothing but excess of drainage coming from nose and which can also enter the back side of the throat. One of the symptoms of post nasal drip occurrence is the presence of tonsilloliths or tonsil stones and throat irritation. Post nasal drips along with tonsil stones are known to improve the tonsil stone size and frequency of tonsil stone occurrence.
Expert Author:
Having a sinus cyst is fairly common. They are present in as many as 10 percent of healthy individuals. Most of sinus cysts are benign. On rare occasions, the cyst may become infected. For some people with cysts, they might not feel any symptoms at all, while others may feel facial pain or difficulty in breathing. Additional symptoms are continuous nose drips, difficulty in breathing and a decline in your sense of smell.
Expert Author:
Tonsil stones are made up of the secretions of salivary glands that are overactive, oral bacteria and white blood cells. They most often occur in adults than in children. Once they are formed in children they should be taken to a doctor to find the best remedy to remove them. If the tonsil stones in children are not handled properly, they can lead to various infections and make the condition worse for them. It is better not to opt for the surgical solution for treating tonsil stones in children as tonsils play a great role in the immunity of their body.
Expert Author:
Even though tongue is one of the strongest organs in the body they too can affected by bumps or blisters on them. Bumps or blisters on tongue might be mainly caused due to injury, allergies, stomatitis, Kawasaki syndrome, scarlet fever, herpes, leukoplakia and oral thrush.
Expert Author:
Swollen glands are very common type of symptoms of tonsillitis or tonsil stones. Normally such types of conditions occur due to infections of various types and forms. Swollen glands can also be called as swollen lymph nodes or swollen tonsils. The lymph nodes are said to be the glands present in the body are responsible for playing a vital role in guarding the human body from various types of infections.
Expert Author:
Interstitial cystitis is related with the chronic urinary urgency and also the frequency with suprapubic discomfort is generally relieved by urinating. Read this article to find information about the causes, symptoms, herbal remedies and natural treatment for interstitial cystitis.
Expert Author:
Transient ischemic attack can be described as mini stroke or warning stroke that generates symptoms similar to that of stroke. Well unlike the symptoms of stroke which at times tend to continue even post the stroke, the Transient ischemic attack does not leave any permanent damage. Identifying the symptoms of TIA and starting the treatment in the initial stage can lower down the risk of a major stroke.

«[4] [5] [6] [7] [8[9] [10] [11] [12] [13] [14

 

 

Article Topics

Copyright © 2005 - by Larry Lim, Singapore - Article Search Engine Directory at ArticleSphere.com™
All Rights Reserved Worldwide. All Trademarks and Servicemarks are the property of the respective owners.

العربيةБългарскиCatala简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתHindiMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskPersianPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаtieng Viet