الاستثمار فئة المادة

 

الاستثمار مقالات

الخبراء المؤلف:
هل تعتقد أنه يمكنك أن تجعل كل أحلامك تتحقق عن طريق الاستثمار في الذهب؟ يمكن لك صندوق التقاعد الخاص بك، ولكن فقط عندما تعرف الحق في المعلومات. هذا المقال مليء بنصائح رائعة من الخبراء.
الخبراء المؤلف:
الجميع يريد كسب المال في الممتلكات--' هذا لماذا يفعلون ذلك. ولكن الناس الذين لديهم أصابعهم أحرقت في فترة الركود الأخيرة يبدو أن يرتكب نفس الأخطاء بشراء العقارات في المنطقة المحلية التي تبين أن المزيد من المتاعب بسبب إدارة المستأجرين، التعامل مع فترات الفراغ وقلقه من انخفاض حجم الغلة. وبعبارة أخرى، الاستثمار ليست سلبية على الإطلاق، ولكن بدلاً من ذلك صداع!
الخبراء المؤلف:
لماذا، عندما قال له صديق كان يبحث في الاستثمار في اليابان وشعر يمكن أن يعود البلد فوق المتوسط بإرجاع جنبا إلى جنب مع المخاطر المعتدلة، قال جورج كلمة واحدة: 'الصين'. تجاوزت الصين اليابان كثاني أكبر اقتصاد في العالم، ومنذ حوالي 15 عاماً، من المتوقع أن الاقتصاد الصيني من النقاد تصبح أكبر اقتصاد في العالم. ومن الواضح أن في آسيا، فقد أصبح حكاية مدينتين. وبينما تواصل الصين تقرير قرب مزدوج الرقم في الناتج المحلي الإجمالي (الناتج المحلي الإجمالي) في النمو على الرغم من بعض التأخير، تكافح اليابان على طول وغير قادر على النمو.
الخبراء المؤلف:
وهناك الكثير من عمليات الدمج والتملك في صناعة التعدين في الآونة الأخيرة، وتوطيد لن يؤدي إلا إلى يزيد 1,800 دولار للأوقية بالذهب والفضة أكثر من $40.00. شراء وبيع الشركات كامل إضافة إلى جاذبية قطاع التعدين، مع المكافأة من الاستيلاء المحتملة بواحد من المقتنيات الخاصة بك بسعر قسط.
الخبراء المؤلف:
لقد تعلمت أشياء كثيرة عن الاستثمار عبر الوظيفي الذي امتد 30 عاماً. واحدة من أكبر الدروس أن يذهب ليس استثماراً واحد أما تصل مباشرة أو مباشرة إلى أسفل. عند استثمار هو ارتفاع في الأسعار (سوق الثور)، هناك عادة الانخفاضات والتصويبات على الطريق حتى. مجرد إلقاء نظرة على سوق الثور العلمانية الطويلة الأجل في الأسهم التي بدأت في أوائل الثمانينات، وانتهى في 2007-هناك كانت مخزونات مرات عديدة "أخذت على الذقن" خلال تلك السوق الثور 25 سنة تشغيل.
الخبراء المؤلف:
وحصل العديد من الأشخاص الذين يتم رؤية منخفضة العائد على حسابات الادخار الخاصة بهم غالباً ما ننظر إلى طرق أخرى يمكنها زيادة العوائد على عملهم الجاد النقدية. وينبغي أن تترجم لماذا لا، المال لا ينمو على الأشجار أو في أي مكان آخر، ومن الطبيعي أن تضع تلك الساعات من الكد في مكان العمل كعائد ربحية لطيفة. وفي وقت لاحق، بحثت كثير من الناس في سوق الأسهم ومركباتها الاستثمار المختلفة كوسيلة للحصول على المال القيام بهذا العمل. أسلوب واحد التي غالباً ما يفضل من جميع أنواع المستثمرين وتستثمر عبر صندوق استثماري.
الخبراء المؤلف:
السوق الناشئة إمكانات عودة كبيرة ولكن يأتي مع مخاطر كبيرة. الفكرة، ويجري استثمار في هذه الصناعة في بلد مثل روسيا اليوم، سوف تسفر عن عودة كبيرة لأن الاستثمار غدا. هذا المقال يهدف إلى التحديد الكمي للمخاطر والعودة إمكانيات جنبا إلى جنب مع تقديم المشورة لنهج الاستثمار.
الخبراء المؤلف:
يترك هذا استقالة مذهلة من صندوق النقد الدولي رئيس دومينيك ستراوس-خان الأسواق الدولية متجمد، بعد مجرد ضغطه مطولة نحو الأعلى لمقدم القرض معضلة في العالم عرضه لوضع كل الاهتمام. أيا كان القلق هذا عادة القادة قد ينتهي في حالة الجمود في الحوار جنبا إلى جنب مع مشاكل جديدة يملأ حتى دون أحداً من توجيه المنظمة الذي يكون قادراً على توليد الحلول التوفيقية.
الخبراء المؤلف:
المعاش التقاعدي عموما إلا يجعل الصحافة عند شيء ما قد ذهب خاطئة. أنه من المحزن أن أقول أن كيف خطة المعاشات التقاعدية عزز بجميع الناس taxman نادراً ما يجعل الصفحات الخلفية للصحف، never mind الصفحات من 1 إلى 5. على الرغم من الصعب أن نعتقد أن هناك العديد من الإعفاءات الضريبية العصير فيما يتعلق بالمعاشات التقاعدية التي قد تجعلك تشعر بمثل القفز للفرح. قراءة في.
الخبراء المؤلف:
شهادة امتياز ضريبي هو مستند، شهادة للبيع، والذي هو صادر عن فرض ضرائب على حي (محافظة أو بلدية) إلى أي فرد أو كيان أن يشتري امتياز ضرائب. دليل على أنه شخص أو كيان معين شراء امتياز ضرائب على ممتلكات في منطقة فرض ضرائب محددة. حيث يمكن فرض الحكومة المحلية عقوبات مشددة واهتمام لدافعي الضرائب المتأخرة، يتم تمرير هذه أسعار الفائدة وفرض عقوبات على المشتري ضريبة امتياز. حتى إذا قمت بشراء امتياز ضريبة على خاصية تتلقى معدل الفائدة من مالك العقار الذي سوف تذهب عادة إلى فرض ضرائب على مقاطعة.
[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]آند raquo
 
ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 
جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

 

My name is Raven and I run LendingPot. I was just browsing around online, and I stumbled upon your Site. Personally, I liked what I saw there and would like to add your website to my links page as I feel it will be very useful to my visitors.

لقد رأيت العديد من الدلائل المادة، ويجب أن أقول أن ArticleSphere.com هو الأفضل بكثير.

It is evident from the wealth of informative and quality articles published on ArticleSphere.com that this is the رقم واحد place for authors and writers to publish their works to gain greater exposure and to position themselves as experts in their respective fields, as well as for publishers to research and reprint quality articles on their websites, blogs, ezines and magazines.

شكرا لطرح هذه المهنية والجودة والموقع مفيدة.

الغراب سميث
ساكرامنتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.

ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese

Investing Articles: Find & Search Investing Articles at Article Sphere
Article Sphere Logo

Investing Article Category

 
 

Investing Articles

 
Expert Author:
Do you believe that you can make all your dreams come true by investing in gold? You could fund your retirement, but only when you know the right information. This article is full of wonderful tips from the experts.
Expert Author:
Everyone wants to make money in property -' that's why they do it. But people who have had their fingers burnt in the last recession seem to be making the same mistakes by buying property in their local area which turns out to be more of a hassle due to managing tenants, dealing with void periods and worried about low yields. In other words, the investment is not passive at all, but rather a headache!
Expert Author:
Why, when his friend said he was looking at investing in Japan and felt the country could return above-average returns along with moderate risk, George said one word: 'China'. China overtook Japan as the world's second largest economy and, in about 15 years, the Chinese economy is expected by pundits to become the world's largest economy. Clearly, in Asia, it has become a tale of two cities. While China continues to report near double-digit gross domestic product (GDP) growth in spite of some stalling, Japan is struggling along and unable to grow.
Expert Author:
There have been a lot of mergers and acquisitions in the mining industry lately and the consolidation is only going to increase with gold over $1,800 an ounce and silver over $40.00. The buying and selling of entire companies adds to the attractiveness of the mining sector, with the bonus of a potential takeover of one of your holdings at a premium price.
Expert Author:
I've learned many things about investing over a career that has spanned 30 years. One of the biggest lessons is that not a single investment goes either straight up or straight down. When an investment is rising in price (bull market), there are usually dips and corrections on the way up. Just look at the long-term secular bull market in stocks that started in the early 1980s and ended in 2007-there were many times stocks "took it on the chin" during that 25-year bull market run.
Expert Author:
Many people who are seeing low return on their savings accounts often look to other ways they can increase the returns on their hard earned cash. And why not, money does not grow on trees or anywhere else, and it is only natural that those of hours of toil put in at the workplace should translate as a nice profitable return. Subsequently, many people have looked at the stock market and its various investment vehicles as a way of making the money do the work. One method which is often favoured by all types of investors is investing via an investment fund.
Expert Author:
The emerging market has the potential for great return but comes with significant risk. The idea being, an investment in the industry of a country such as Russia today, will yield great returns for that investment tomorrow. This article aims to quantify the risk and return possibilities together with providing advice to approach investment.
Expert Author:
This stunning resignation of IMF chief Dominique Strauss-Khan leaves international markets frosty, having merely a protracted pressure towards the top of the worldwide dilemma loan provider prone to put in every concern. Whatever worry is present usually leaders might end up in stalemate in the dialogue along with a fresh problems fills up without no one directing the organization who is able to generate compromises.
Expert Author:
The pension generally only makes the press when something has gone wrong. It is sad to say that how the pension plan is boosted by of all people the taxman rarely makes the back pages of Newspapers, never mind pages 1 to 5. Though hard to believe there are several juicy tax breaks where pensions are concerned that may make you feel like jumping for joy. Read on.
Expert Author:
A tax lien certificate is a document, a certificate of sale, which is issued by a taxing district (County or municipality) to an individual or an entity that purchases a tax lien. It is proof that a certain person or entity purchased a tax lien on a property in a specific taxing district. Since the local government can levy heavy penalties and interest to delinquent tax payers, these interest rates and penalties are passed on the purchaser of the tax lien. So if you purchase a tax lien on a property you receive the interest rate from the property owner that would normally go to the taxing district.

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10

 

Loading...
 

Article Topics

Copyright © 2005 - by Larry Lim, Singapore - Article Search Engine Directory at ArticleSphere.com™
All Rights Reserved Worldwide. All Trademarks and Servicemarks are the property of the respective owners.

العربيةБългарскиCatala简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתHindiMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskPersianPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаtieng Viet