التهاب الجيوب الأنفية فئة المادة

 

المواد التهاب الجيوب الأنفية

الخبراء المؤلف:
إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية أو قد شهدت من قبل، قد تعلمون جيدا حول المضايقات، الإزعاج والمعاناة أن يجلب هذا المرض. نزلات البرد والصداع والسعال، والازدحام، وألم الوجه والضغط ووظيفة الآنف بالتنقيط هي الأعراض الأكثر شيوعاً لالتهاب الجيوب الأنفية. والمحزن أن التهاب الجيوب الأنفية يمكن أن يحدث مرارا وتكرارا، مما يجعل من الحلقة المفرغة للعديد من الأفراد. وهناك حوالي 40 مليون الأميركيين الذين يعانون من التهاب الجيوب الأنفية كل سنة.
الخبراء المؤلف:
متخصصي تكنولوجيا الصحة والبحوث وذهبت إلى أطوال كبيرة للتوصل إلى طرق أفضل معاملة ممكنة لالتهابات الجيوب الأنفية. التكنولوجيا الجديدة في علاج الجيوب الأنفية توفر حلولاً فعالة وكفؤة للحساسية الآنف، التهاب الجيوب الأنفية الحاد والمزمن، بما في ذلك الفطريات التهاب الجيوب الأنفية.
الخبراء المؤلف:
الري الجيوب الأنفية هو عملية مسح المخاط الزائد والبكتيريا وغيرها من الحطام من الآنف والجيوب الأنفية. مبدأ هذه العملية بسيط للغاية: مسموح بحل مصنوعة من مزيج من الماء والملح للدخول عن طريق منخر واحد واستنزاف من الآخر. الري الجيوب الأنفية تعمل ليس فقط لالتهابات الجيوب الأنفية ولكن أيضا لظروف مثل المشتركة نزلات البرد والربو وحساسية الآنف.
الخبراء المؤلف:
إذا كنت أحد الذين يتم بشكل مستمر في السعي اليائس للدواء الجيوب الأنفية في نهاية المطاف، هناك أخبار جيدة. مهنيي الصحة الطبية الخروج مع الأسلوب الأكثر تقدما لعلاج مشاكل التهاب الجيوب الأنفية. الجيوب الأنفية الدواء الموضعية العلاج يهدف إلى حل مشاكل الإصابة بالجيوب الأنفية الخاص بك مع أحدث التقنيات.
الخبراء المؤلف:
إذا كنت تعاني من حساسية الآنف المزمنة، التهابات الجيوب الأنفية والتهاب الآنف، الري الأنفي طريقة واحدة للتعامل مع كل ما تبذلونه من المشاكل الآنف. انسداد الآنف ونزلات البرد واحتقان موجودة دائماً أثناء التهابات الآنف، مما يعني أن الممرات الأنفية مسدودة الدوام. الممرات الأنفية تصفية البكتيريا القادمة إلى الآنف، وحماية تجاويف الجيوب الأنفية من الإصابة.
الخبراء المؤلف:
الجيوب الأنفية أربع مجموعات من تجاويف مليئة بالهواء في الجمجمة. هذه التجاويف هي التهوية من خلال فتحات صغيرة تسمى أوستيا (المفرد: ostium) الذي فتح في تجويف الآنف. لمجموعة متنوعة من الأسباب مثل العيوب التشريحية، كرد فعل لأي حساسية أو أمراض بسيطة مثل نزلات البرد المشتركة، قد تصبح حظر أوستيا الجيوب الأنفية، يسمح للبكتيريا يودع في تجويف الجيوب الأنفية إعاقة. في ظل الظروف العادية، يسمى الإسقاطات الشعر صغيرة أهداب البكتيريا اكتساح بعيداً في تجويف الجيوب الأنفية خارجاً عن طريق الآنف.
الخبراء المؤلف:
التهاب الجيوب الأنفية الآن واحد من الشروط الصحية الأكثر شيوعاً في الولايات المتحدة، التي تؤثر على ما يقرب من 40 مليون من الأمريكيين كل عام. أثناء الوقت، المهنيين الصحيين قد بحث وتطوير علاجات التكنولوجية (وبصرف النظر عن الأدوية عن طريق الفم) للتصدي لمشاكل الإصابة بالجيوب الأنفية.
الخبراء المؤلف:
العديد من حالات نزلات البرد والحساسية التي تؤدي إلى التهاب الجيوب الأنفية (التهاب الجيوب الأنفية) نظراً لأن البكتيريا التي قد حوصروا في الممرات الأنفية ذهبت أبعد من الوصول إلى منطقة الجيوب الأنفية. التهاب الجيوب الأنفية الآن واحد من الشروط الصحية الأكثر شيوعاً في الولايات المتحدة اليوم.
الخبراء المؤلف:
وكثيراً ما تدار مشاكل الجيوب الأنفية باستخدام توليفات مختلفة من الأدوية، بما في ذلك تكلفة المضادات الحيوية وبخاخ الآنف القشرية، والاحتقان والمسكنات. ولكن هل تعلم أن تقنية بسيطة، بلا ثمن تقريبا يمكن أن تساعدك على حفظ جميع الأموال التي تنفق مع الأدوية التهاب الجيوب الأنفية؟ هذا الأسلوب يعرف باسم الري الأنفي.
الخبراء المؤلف:
معظم الناس الحصول على أكثر من العدوى خلال أسبوع أو نحو ذلك، ولكن بالنسبة للبعض منا فإنه يتوقف ابدأ. أن يتحول الأسبوع إلى شهر، في بعض الأحيان وقتاً أطول، ويبدو أنه بمجرد أن تتحسن الأمر الحق في العودة. هذا هو المعروف التهاب الجيوب الأنفية مزمن، وبينما تتشابه الأعراض التهاب الجيوب الأنفية حادة، يمكن أن تكون أسوأ بكثير.
[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]آند raquo
 
ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 
جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

 

My name is Raven and I run LendingPot. I was just browsing around online, and I stumbled upon your Site. Personally, I liked what I saw there and would like to add your website to my links page as I feel it will be very useful to my visitors.

لقد رأيت العديد من الدلائل المادة، ويجب أن أقول أن ArticleSphere.com هو الأفضل بكثير.

It is evident from the wealth of informative and quality articles published on ArticleSphere.com that this is the رقم واحد place for authors and writers to publish their works to gain greater exposure and to position themselves as experts in their respective fields, as well as for publishers to research and reprint quality articles on their websites, blogs, ezines and magazines.

شكرا لطرح هذه المهنية والجودة والموقع مفيدة.

الغراب سميث
ساكرامنتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.

ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese

Sinusitis Articles: Find & Search Sinusitis Articles at Article Sphere
Article Sphere Logo

Sinusitis Article Category

 
 

Sinusitis Articles

 
Expert Author:
If you are experiencing sinusitis or have experienced it before, you may well know about the discomforts, inconvenience and suffering that this illness brings. Colds, headache, coughing, congestion, facial pain and pressure, and post nasal drip are the most common symptoms of sinusitis. The sad part is that sinusitis can happen again and again, making it a vicious cycle for many individuals. There are almost 40 million Americans suffering from sinusitis every year.
Expert Author:
Health technology professionals and researches have gone to great lengths to arrive at the best possible treatment methods for sinus infections. New technology in sinus treatment delivers efficient and effective solutions for nasal allergy, chronic and acute sinusitis, including fungal sinusitis.
Expert Author:
Sinus irrigation is the process of flushing excess mucus, bacteria and other debris out of the nose and sinuses. The principle of this process is quite simple: a solution made from a combination of water and salt is allowed to enter through one nostril and drain out of the other. Sinus irrigation works not only for sinus infections but also for conditions like common colds, asthma and nasal allergies.
Expert Author:
If you are one who is continually in desperate quest for the ultimate sinus medication, there is good news. Medical health professionals are out with the most advanced method to treat sinus infection problems. Sinus medication topical therapy is designed to solve your sinus infection problems with cutting edge technology.
Expert Author:
If you are suffering from chronic nasal allergies, sinus infections and rhinitis, nasal irrigation is one way to deal with all your nasal problems. Stuffy nose, colds and congestion are always present during nasal infections, which means that the nasal passages are perpetually clogged. The nasal passages filter the bacteria coming into the nose, protecting the sinus cavities from infection.
Expert Author:
The sinuses are four sets of air-filled cavities in the skull. These cavities are ventilated through small openings called ostia (singular: ostium) which open into the nasal cavity. For a variety of reasons such as anatomic defects, reaction to any allergen or simple diseases like common colds, the sinus ostia may become blocked, allowing bacteria to be lodged in the obstructed sinus cavity. Under normal circumstances, tiny hair projections called cilia sweep away bacteria in the sinus cavity out through the nose.
Expert Author:
Sinusitis is now one of the most common health conditions in the United States, affecting almost 40 million Americans every year. In the course of time, health professionals have researched and developed technological treatments (aside from oral medication) to address sinus infection problems.
Expert Author:
Many cases of colds and allergies lead to sinusitis (inflammation of the paranasal sinuses) because bacteria that have been trapped in the nasal passages have gone beyond reaching the sinus region. Sinusitis is now one of the most common health conditions in the United States today.
Expert Author:
Sinus problems are often managed using various combinations of medications including expensive antibiotics, nasal corticosteroid sprays, decongestants and analgesics. But did you know that a simple, virtually costless technique can help you save all the money to be spent with sinusitis medications? This technique is known as nasal irrigation.
Expert Author:
Most people get over their infection within a week or so, but for some of us it never stops. That week turns into a month, sometimes longer, and it seems as soon as they get better it comes right back. This is known as a chronic sinus infection, and while the symptoms are similar to an acute sinus infection, they can be much worse.

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10

 

 

Article Topics

Copyright © 2005 - by Larry Lim, Singapore - Article Search Engine Directory at ArticleSphere.com™
All Rights Reserved Worldwide. All Trademarks and Servicemarks are the property of the respective owners.

العربيةБългарскиCatala简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתHindiMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskPersianPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаtieng Viet