توقف التنفس أثناء النوم الشخير فئة المادة

 

توقف التنفس أثناء النوم الشخير المواد

الخبراء المؤلف:
وهناك مجموعة من خيارات العلاج التي يمكن أن تستخدم لعلاج انقطاع النفس التالي للنوم. قد تكون مطلوبة لإنقاص الوزن، للذهاب من خلال الجراحة أو استخدام العلاج بخطة عمل البرنامج القطري (ضغط الطرق التنفسية الإيجابي المستمر). يستخدم لعلاج OSA العلاج بخطة عمل البرنامج القطري ويستخدم آلة الضربات الجوية التي يتم الضغط من محرك عن طريق قناع ترتديه عبر الفم والأنف عند النوم.
الخبراء المؤلف:
توقف التنفس أثناء النوم هو اضطراب حيث واجهت وقفه في جهاز التنفس في أثناء النوم. عندما يستأنف التنفس، وسوف تجعل من ضوضاء الاختناق أو شخير عادة. لا يمكن أن يعرف شخص مع توقف التنفس أثناء النوم أن لديهم الشرط وأيضا من الصعب تشخيص. أفراد الأسرة والشركاء هم الذين سوف عادة ما نلاحظ أن هناك مشكلة بسبب الضوضاء التي أدلت بها المتألم أثناء النوم.
الخبراء المؤلف:
الشخير ليس شيئا أن يؤخذ على محمل الجد، إذا كنت قد حاولت كل شيء آخر وفشل، يجب أن نرى الطبيب فقط أن تتأكد من أنه لا توجد القضايا الطبية الأخرى مخفية. مع التشخيص المبكر، قد تكتشف أن كنت تعاني من ابستروكتيف، التي لها آثار طويلة الأجل. إذا كان هذا ليس هو الحال، أنها لا تزال تشير إلى خيارات أخرى ضرورية لعلاج مشكلة الشخير الخاص بك.
الخبراء المؤلف:
كثير من الناس في جميع أنحاء الولايات المتحدة تعاني من المزمن إلى انقطاع النفس الحاد. وتشمل نوعين الأولية لتوقف التنفس أثناء النوم معرقلة ووسط توقف التنفس أثناء النوم. توقف التنفس أثناء النوم هو اضطراب نوم خطيرة حيث توقف عن التنفس ويبدأ مرارا وتكرارا. إذا كنت شخير عال ويشعرون بالتعب حتى بعد النوم ليالي الكامل، وهناك احتمالات أن كنت يمكن أن يعاني من توقف التنفس أثناء النوم.
الخبراء المؤلف:
أجريت الكثير من البحوث حول توقف التنفس أثناء النوم، واستخلصت من كثير من الأفكار المفيدة. بالإحاطة علما بهذه المعلومات، سيكون لديك فكرة أفضل عن ما يجب فعله عن حالتك. ومن المعروف جيدا أن توقف التنفس أثناء النوم هو اضطراب النوم الأكثر انتشارا. يجعل هذا المرض حتى ما يصل إلى 80 في المائة من جميع حالات اضطراب النوم.
الخبراء المؤلف:
آلة BIPAP هو أحد الأجهزة طبية المستخدمة لعلاج توقف التنفس أثناء النوم، شرط أن يؤدي شخص توقف التنفس لبضع ثوان أثناء النوم. وهي تستخدم أساسا من المرضى الذين يعانون من مستويات متقدمة من مشاكل توقف التنفس أثناء النوم. الأفعال أكثر مثل جهاز التنفس الصناعي كما أنه لا يساعد بالضرورة في التنفس. فقط يبقى الرئتين النشطة التي تساعد في التنفس الاصطناعي.
الخبراء المؤلف:
الأقنعة أيضا تأتي في مختلف التصاميم. وهناك تلك التي تغطي كلا من الفم والأنف والأشرطة التي تمتد عبر الجبين والخدين. آلات مع هذه الأقنعة العمل تماما حيث أنها توفر تناسب الراسخ للمرضى الذين التحرك كثيرا أثناء النوم. ومع ذلك، أنها قد تجعل بعض المرضى يشعرون بخانق.
الخبراء المؤلف:
توقف التنفس أثناء النوم هو شرط نوم شائعة التي واجهت واحد أو أكثر من توقف التنفس كما تنام. انسداد مجرى الهواء التنفس الخاص بك المتكررة يسبب الهواء القليل جداً للوصول إلى رئتيك. الناس مع توقف التنفس أثناء النوم غالباً شخير أو الاختناق جعل أصوات في نومهم. الدماغ والجسم أيضا تصبح المحرومين من الأوكسجين مما يؤدي إلى الخمول والتعب عند الاستيقاظ.
الخبراء المؤلف:
معرقلة توقف التنفس أثناء النوم، وكما يوحي اسمها، بسبب إعاقة كاملة أو جزئية لمجرى الهواء أثناء النوم. الاسترخاء عضلات الحنجرة للشخص أثناء النوم، والذي يتسبب في الأنسجة الدهنية أو اللسان إلى الوقوع في مجرى الهواء، وقف تدفق الهواء. بسبب العرقلة، يتم تقليل الأوكسجين إلى الدماغ، مما يشير إلى الدماغ للاستيقاظ الجسم لإشارة أنها بحاجة إلى الأوكسجين.
الخبراء المؤلف:
إذا كنت تأثير انقطاع النفس التالي للنوم، ربما بالفعل كنت على بينه من آلات خطة عمل البرنامج القطري (الضغط مجرى الهواء الإيجابي المستمر). وهي توفر علاج علاج فعال لتخفيف انقطاع النفس التالي للنوم. والمشكلة الوحيدة أن الناس لديهم الانطباع الخاطئ بأن قاتل رومانسية كاملة في غرفة النوم.
[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]آند raquo
 
ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 
جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

 

My name is Raven and I run LendingPot. I was just browsing around online, and I stumbled upon your Site. Personally, I liked what I saw there and would like to add your website to my links page as I feel it will be very useful to my visitors.

لقد رأيت العديد من الدلائل المادة، ويجب أن أقول أن ArticleSphere.com هو الأفضل بكثير.

It is evident from the wealth of informative and quality articles published on ArticleSphere.com that this is the رقم واحد place for authors and writers to publish their works to gain greater exposure and to position themselves as experts in their respective fields, as well as for publishers to research and reprint quality articles on their websites, blogs, ezines and magazines.

شكرا لطرح هذه المهنية والجودة والموقع مفيدة.

الغراب سميث
ساكرامنتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.

ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese

Sleep Apnea Snoring Articles: Find & Search Sleep Apnea Snoring Articles at Article Sphere
Article Sphere Logo

Sleep Apnea Snoring Article Category

 
 

Sleep Apnea Snoring Articles

 
Expert Author:
There are a range of treatment options which can be used to treat sleep apnoea. You may be required to lose weight, to go through surgery or to use CPAP (continuous positive airway pressure) therapy. CPAP therapy is used to treat OSA and uses a machine which blows air that's pressurized from a motor through a mask worn over the mouth and nose when you sleep.
Expert Author:
Sleep apnea is a disorder whereby you experience a pause in your breathing during sleep. When breathing resumes, you will normally make a choking or grunting noise. A person with sleep apnea cannot know that they have the condition and it is also difficult to diagnose it. Family members and partners are the ones who will usually observe that there is a problem due to the noises made by the sufferer during sleep.
Expert Author:
Snoring is not something to be taken lightly, if you have tried everything else and failed, you should see your doctor just to be sure there are not other hidden medical issues. With early diagnosis, you may discover that you are suffering from obstructive apnea, which has long-term effects. If that is not the case, they can still suggest other essential options for treating your snoring problem.
Expert Author:
Many people across the United States suffer from chronic to acute apnea. The two primary types of sleep apnea include obstructive and central sleep apnea. Sleep apnea is a serious sleep disorder where breathing stops and starts repeatedly. If you snore loudly and feel fatigue even after a full nights' sleep, the chances are that you could be suffering from sleep apnea.
Expert Author:
A lot of research has been carried out on sleep apnea and many useful insights have been derived from it. By taking note of such information, you would have a better idea of what you should do about your condition. It's well known that sleep apnea is the most prevalent sleep disorder. This ailment makes up as much as 80 percent of all sleep disorder cases.
Expert Author:
A BIPAP machine is a medical device used to treat sleep apnea, a condition that causes a person to stop breathing for a few seconds during sleep. It's mainly used by patients with advanced levels of sleep apnea problems. It acts more like a ventilator as it doesn't necessarily help in breathing. It just keeps the lungs active by helping in artificial breathing.
Expert Author:
The masks also come in various designs. There are those that cover both the mouth and nose and have straps stretching across the forehead and cheeks. Machines with these masks work perfectly as they provide firm fit for patients who move around a lot while sleeping. However, they may make some patients feel claustrophobic.
Expert Author:
Sleep apnea is a common sleep condition in which you experience one or more breathing pauses as you sleep. The repeated blockage of your breathing airway causes very little air to reach your lungs. People with sleep apnea often snore or make choking sounds in their sleep. The brain and body also become deprived of oxygen leading to sluggishness and fatigue upon waking up.
Expert Author:
Obstructive sleep apnea, as the name suggests, is caused by complete or partial obstruction of the airway during sleep. A person's throat muscles relax during sleep, which causes either fatty tissues or the tongue to fall into the airway, blocking the air flow. Because of the obstruction, oxygen to the brain is reduced, thus signaling the brain to wake up the body to signal it that it needs oxygen.
Expert Author:
If you're affected by sleep apnoea, you're probably already aware of CPAP (Continuous Positive Airway Pressure) machines. They offer an effective treatment therapy for relieving sleep apnoea. The only problem is that people have the mistaken impression that it's a complete romance-killer in the bedroom.

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10

 

 

Article Topics

Copyright © 2005 - by Larry Lim, Singapore - Article Search Engine Directory at ArticleSphere.com™
All Rights Reserved Worldwide. All Trademarks and Servicemarks are the property of the respective owners.

العربيةБългарскиCatala简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתHindiMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskPersianPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаtieng Viet