الطب الصيني التقليدي الوخز بالإبر فئة المادة

 

الطب الصيني التقليدي الوخز بالإبر المقالات

الخبراء المؤلف:
العلاج بالإبر هو طب صيني تاريخي ينطوي على استخدام الضغط اليدوي للأصابع في جميع أنحاء المناطق من الجسم. قد تصبح حظر هذه الطاقة، المشار إليها بالصينية "تشي أو تشي"، مما يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية. هو علاج الذي يسعى إلى تخفيف هذه المشاكل عن طريق اللمس. يعمل هذا الأسلوب العلاج كلي بطريقتين.
الخبراء المؤلف:
العيون الشخص نافذة على العالم، أو هكذا يقولون، كما أنه يتيح لنا أن نرى العالم ما تقدم ولكن بمجرد أن يفقد شخص رؤيته، كل شيء يتغير. الزرق هو أحد الأمراض المخيفة التي يمكن أن تسبب العمى. وهو مرض التي وضعت على نحو ما بها على ضوء بعض الناس. على الرغم من ذلك، هناك بعض الأدوية القائم على المخدرات التي يمكن علاج مشاكل العين مثل حالة مزمنة مثل قطرات العين أو أي من الليزر الغازية وعيادات جراحية لتصحيح المشكلة، حاولت المرضى أكثر وأكثر في أيامنا هذه الأدوية التكميلية مثل الطب الصيني التقليدي القديم للذهاب مع هذه العلاجات العادية.
الخبراء المؤلف:
أن أسلوب العلاج بالوخز بالإبر من الطب الصيني التقليدي، جزء من الأساليب الطبيعية، بسبب عدم استخدام المؤثرات الخارجية للجسم لتغطية الأعراض أو للقضاء على العوامل المسببة للأمراض الخارجية. ويستند على تعديل مفاعليه الجسم وتعزيز المقاومة للعوامل البيئية التي تؤدي إلى الشفاء.
الخبراء المؤلف:
الأشخاص الذين يعانون من الصرع وعادة ما تعامل مع المخدرات محرضة، ومع ذلك فقد لوحظ أن المرضى الذين يتناولون أنتيبيليبتيك المخدرات ما زالت تعاني من المضبوطات، والأسوأ، الأدوية لها العديد من الجانب السلبي الآثار التي تجعل فقط من المرضى يعانون أكثر. وبالتالي، لجأت مرضى الصرع أكثر فأكثر إلى العلاجات البديلة أملا في إيجاد علاج لظروفهم، والوخز بالإبر هو واحد من الأدوية التقليدية التي وجدت أولئك المرضى الإغاثة من.
الخبراء المؤلف:
عندما حضرت الوخز بالإبر المدارس ابتداء من عام 1982 أنا كان يدرس لإدخال إبر في نقاط الوخز بالإبر المناسبة وتركهم في مكان لمدة تصل إلى 20 دقيقة. ثم اقلب المريض ووضع الإبر في ظهورهم، إذا لزم الأمر، لكتلة أخرى من الزمن. هذا الأسلوب نتائج إيجابية للعديد من أشكال الاختلالات الطبية الداخلية وعملت في بعض الأحيان أيضا للألم. لماذا ميكروكورينت الكهربائية-الوخز بالإبر يعمل أسرع وأفضل في كثير من الحالات؟ والسبب هو أن التحفيز الإلكترونية من نوع الوخز بالإبر يمكن القيام بالعديد من الأشياء الإبر أو الكهربائية القياسية أو التحفيز الليزر لا تستطيع أن تفعل.
الخبراء المؤلف:
وقت الربيع لمعظم الناس انتقال "ترحيب" من الطقس البارد وعندما يتعلق الأمر، معظم الناس سوف تتمتع الموسم على أكمل وجه بالقيام بكل ما يمكن تحت الشمس مثل أخذ فترة طويلة سيرا بينما يستمتعون بدفء أشعة الشمس. ومع ذلك، كما العديد من أن نعتز بدفء الربيع، الآخرين تقلق الحساسية التي ينطوي على نفس الموسم.
الخبراء المؤلف:
الأرق هو اضطراب نوم طبية شائعة التي قد تأثرت بالفعل ما يزيد على 64 مليون الأميركيين والملايين من الناس الآخرين في جميع أنحاء العالم. استناداً إلى تقرير عام 2007 من "إدارة الولايات المتحدة للخدمات الصحية"، من الوارد أن أكثر من ثلث البالغين يكون الأرق، منها 41 في المائة من النساء.
الخبراء المؤلف:
كل من حواسنا نفس القدر من الأهمية لمساعدتنا على موجودة وتحصل من خلال حياتنا اليومية. لكم أن تتخيلوا إذا واحد من الحواس الأساسية الخاصة بك لا يعمل، كيف ترون هذا سوف يؤثر على حياتك؟ واحد قد تبدو تافهة ولكن نتحدث عن الحواس، أنها قصة مختلفة.
الخبراء المؤلف:
هل تعاني من الأم في الرقبة المتكرر؟ إذا كان الأمر كذلك ثم عليك أن تنظر في الحصول على علاجات الوخز بالإبر لتخفيف الألم الخاص بك. تتناول هذه المقالة كيف يمكن استخدام الوخز بالإبر تخفيف الألم الرقبة.
الخبراء المؤلف:
الوخز بالإبر هو يمارسها معظم الصينيين تخفيف الألم لأغراض علاجية. فإنه يستخدم تغرز الإبر التي سيتم إدراجها في نقاط مختلفة من الجسم. وقد ثبت أن هذا النوع من العلاج يمكن أن يخفف الشعور بالألم. شخص الذي يعاني من عرق النسا عادة ما يشعر بالألم يسيرون الساقين له أو لها. وعادة ما يحدث هذا بسبب تهيج العصب الرئيسي في ارجلنا يسمى العصب الوركي. في الحالات العادية سيكون هناك خدر ومعسر الإحساس الذي يمكن أن يرى في الأرداف والفخذين العليا. وهناك في بعض الحالات أشد المرضى الذين يشعرون بالألم من تلك الأرداف مستمرة وصولاً إلى الجزء الخلفي أرجلهم.
[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]
 
ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 
جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

 

My name is Raven and I run LendingPot. I was just browsing around online, and I stumbled upon your Site. Personally, I liked what I saw there and would like to add your website to my links page as I feel it will be very useful to my visitors.

لقد رأيت العديد من الدلائل المادة، ويجب أن أقول أن ArticleSphere.com هو الأفضل بكثير.

It is evident from the wealth of informative and quality articles published on ArticleSphere.com that this is the رقم واحد place for authors and writers to publish their works to gain greater exposure and to position themselves as experts in their respective fields, as well as for publishers to research and reprint quality articles on their websites, blogs, ezines and magazines.

شكرا لطرح هذه المهنية والجودة والموقع مفيدة.

الغراب سميث
ساكرامنتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.

ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese

TCM Acupuncture Acupressure Articles: Find & Search TCM Acupuncture Acupressure Articles at Article Sphere
Article Sphere Logo

TCM Acupuncture Acupressure Article Category

 
 

TCM Acupuncture Acupressure Articles

 
Expert Author:
Acupressure is a historic Chinese medicine that involves utilizing manual pressure of the fingers throughout areas of the body. This energy, referred to by the Chinese as the "qi or chi" may become blocked, leading to numerous health problems. It is a treatment that seeks to relieve these problems by means of touch. This holistic treatment method works in two ways.
Expert Author:
The eyes are a person's window to the world, or so they say, as it allows us to see what the world has to offer but once a person loses his vision, it changes everything. Glaucoma is one of the dreaded diseases that can cause blindness. It is an ailment that has somehow put out the light of some people. Although, there are certain drug-based medications that can treat eye problems such chronic condition such as eye drops or any of the invasive laser and surgical surgeries to correct the problem, nowadays more and more patients have tried complementary medicines such as the ancient traditional Chinese medicine to go with their regular treatments.
Expert Author:
The acupuncture treatment method from the traditional Chinese medicine, is a part of the natural methods, because is not using foreign substances for the body to cover symptoms or to eliminate external pathogenic factors. It is based on modifying body reactivity and on strengthening the resistance to environmental factors leading to healing.
Expert Author:
Persons suffering from epilepsy are usually treated with antiepileptic drugs, however it has been observed that patients taking antiepileptic drugs continue to suffer from seizures and worst, the drugs have many negative side effects that only make the patients suffer more. Thus, more and more epileptic patients have resorted to alternative therapies hoping to find a cure to their conditions, and acupuncture was one of the traditional medicines that those patients have found relief from.
Expert Author:
When I attended acupuncture school starting in 1982 I was taught to insert needles into appropriate acupuncture points and leave them in place for up to 20 minutes. Then turn the patient over and put needles in their back, if needed, for another block of time. This method produced positive results for many forms of internal medical imbalances and sometimes worked well for pain. Why does microcurrent electro-acupuncture work faster and better in many cases? The reason is that electronic acupuncture-type stimulation can do many things needles or standard electric or laser stimulation cannot do.
Expert Author:
Spring time for most people is a welcome transition from the chilly weather and when it comes, most people would enjoy the season to the fullest by doing everything they can under the sun such as taking a long walk while enjoying the warmth of the sunshine. However, as many would cherish the warmth of spring, others worry about the allergies that the same season entails.
Expert Author:
Insomnia is a common medical sleeping disorder that has already affected over 64 million Americans and millions of other people worldwide. Based on a 2007 report from the United States Department of Health Services, it contained that more than one-third of adults have insomnia, of which 41 per cent are women.
Expert Author:
Each of our senses is equally important to help us exist and get through our daily lives. Just imagine if one of your basic senses is not functioning, how do you think will this affect your life? One may seem insignificant but talking about senses, it is a different story.
Expert Author:
Do you suffer from frequent neck pain? If so then you should consider getting acupuncture treatments to help alleviate your pain. This article discusses how acupuncture can be used to relieve neck pain.
Expert Author:
Acupuncture is practiced by most Chinese to relieve pain for therapeutic purposes. It uses filiform needles that will be inserted in various points of the body. It was proven that this form of treatment can relieve the feeling of pain. A person who is suffering from sciatica usually feels pain going down his or her legs. This is usually caused by the irritation of main nerve in our legs called the sciatic nerve. In usual cases there will numbness and pinching sensation that can be felt in the buttocks and upper thighs. In some more severe cases there are patients who feel pain from their buttocks going down to the back of their legs.

[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]

 

 

Article Topics

Copyright © 2005 - by Larry Lim, Singapore - Article Search Engine Directory at ArticleSphere.com™
All Rights Reserved Worldwide. All Trademarks and Servicemarks are the property of the respective owners.

العربيةБългарскиCatala简体中文繁體中文ČeštinaDanskNederlandsEnglishEestiSuomiFrançaisDeutschΕλληνικάAyiti kreooliעבריתHindiMagyarBahasa IndonesiaItaliano日本語한국어LatviešuLietuviųNorskPersianPolskiPortuguêsRomânРусскийSlovenskýSlovenskiEspañolSvenskaไทยTürkçeУкраїнськаtieng Viet