تجربة مخيم مختلط بطرق مختلفة

قبل: ماري ميليان
هو ازدهار الطبيعة مع ظلال كونتراستينجلي المجانية. الشمس والقمر، الأرض والسماء، النار والمياه والثلج والرمل، والصحاري والأنهار. إذا نحن نلقي نظرة فاحصة، يمكننا أن نستنتج أن كلا الكيانين تسود في الكمال جنبا إلى جنب، وقدما بسلاسة إلى الحقبة المقبلة من التطور. ولكن واحدة من تناقضات مصلحة ذات طابع بعد أن يجد نفسه في الاسمية بإنشائها العداد وأنه يشن معركة لعدة قرون للحصول على نصيبها وجود. ما نتكلم عنه هو إنشاء الله هائلة في نهاية المطاف. رجل وامرأة.

على الرغم من أنها منتشرة في الممارسة العملية لمعالجة البشر ك 'رجل'،، في واقع الأمر، تجسيدا لوجوه كلا من الطبيعة. الرجل والمرأة. على الرغم من أنها أنشئت لذرية، تحمل سلالته من الجنس البشري، من المرغوب فيه، وفهم التعقيدات في العلاقة بينهما. في عالم اليوم مرحلة مفتوحة حيث واحدة يتم طرح مفتوحة لجميع تيارات من الاستغلال والتجريب. لا يوجد أي قناة من التوجيه جعلهم يفهمون أن الحرية والمسؤولية هي تدخل. وهكذا، بغية ضمان مجتمع أمن وملائم، نحن بحاجة إلى جعل الجيل الأصغر سنا والناشئة فهم معنى إنشاء هذين القطبين للطبيعة وغرس حكمه العدالة بين الجنسين في نفوسهم.

حضور مخيمات التعليم المختلط التي نظمتها الجماعات ذات الدوافع الذاتية يمكن أن تثبت أمام العين للمراهقة يرتعش، والغريب لاكتشاف رغبة الجسد جسدي إلى الأبد. قبلت، أنها واحدة من الغرائز الأساسية للجنس البشري؛ يتعين على المرء أن يكون النضج والحكمة ما يكفي تنغمس في هذه الأنشطة. مخيم، أو الحصول على معا حيث يتم إعطاؤهم فرصة للاختلاط معا، يمكن أن ينير الجنس الأقوى ﻻستعراض على فكرة رؤية النساء ككائنات عادية من الملذات وتغرس في نفوسهم المعرفة اللازمة لفهم احتياجات وطموحات من الجنس الآخر. الفتيات، على سبيل المثال، يمكن اكتساب الثقة للمساواة بينهما عندما يعملون جنبا إلى جنب مع الفتيان، مضطرة إلى أن يكون جنس أقوى. الأولاد، من ناحية أخرى، الحصول على رؤية الفتيات كزملائهم وليس المنافسين التي ستجلب أسفل الرغبة في قمع الجنس اللطيف في نهاية المطاف، إلى مبلغ معين.

يمكن أن تعطي لفهم وتحليل أن كل المخلوقات لله كانت تفعل ذلك لتكمل بعضها البعض، ولا أن تكون تابعة لأخرى. ترد على حد سواء مع نفس المشاعر ومناطق الجذب السياحي وواجباتها في الحياة (على الرغم من أن الأمومة نعمة مباركة بالنسبة للمرأة)؛ المجتمع ستكون مكاناً أكثر أمنا خاليا من العنف المنزلي، اغاظة حواء والتحرش الجنسي. وتبذل لفهم قدرة وإمكانات المرأة، والمشاركة وتقاسم المسؤوليات في قانون المجتمع والتعامل معهم كنظائر والسماح لهم بمواصلة ما يعتقدون في الرجال. مع أكثر النساء مما يجعل علامة لنفسها في جميع الميادين، من المهم الاعتراف بمساهمتهم وعلى الرغم من لعب كمان الثانية حتى الآن. يقول المثل هناك امرأة وراء كل رجل ناجح. الاتجاهات المتغيرة قد كتابتها إلى هناك نفس القدر من نجاح امرأة وراء كل رجل ناجح.
تحميل...
الكاتب:
المصدر أرتيسي: http://www.articlesphere.com

المواد ذات الصلة في الرياضة


الأشخاص المهتمين بالمادة المذكورة أعلاه أيضا مهتمة في المواد ذات الصلة المدرجة أدناه:

ممارسة أمر ضروري للحفاظ على حياة صحية، ولكن أفضل نوع من ممارسة عند كما أنها ممتعة، متعة والإدمان حيث كنت لا يدركون أنه أمر جيد جداً لك. تصفح يقام في منتصف المحيط بارد، ويوم حار مع الشمس الضرب لك والأمواج في قدميك. إذا كنت ترغب في معرفة كيف، فمن السهل أن تتعلم كيفية تصفح ومع قليل من الممارسة، سوف تكون جيدة للذهاب، وبعد فترة حياتك.
جولة التزحلق ASP يسافر في جميع أنحاء العالم بعد الأحداث على الإطلاق أفضل تصفح المواقع عبر العالم من أستراليا إلى هاواي. ساقيه مختلفة من الجولة ترعاها شركات تصفح أعلى مختلفة بما في ذلك كويك سلفر وبيلا بونج.
ودفعت جاذبية الطائر رجل جعل الاكتشافات الرائعة والتطورات في مجالات النقل، والترفيه، والرياضة حتى. للذين لا تريد أن ترتفع عاليا فوق لتجربة عرض العين طائر من المناظر الرائعة؟
تحميل...

المزيد في الرياضة المتطرفة

ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

 

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 

جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

 
حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.
ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese