موقع على شبكة الإنترنت تحليلات فئة المادة

 

مقالات على الإنترنت تحليلات

الخبراء المؤلف:
الإحصاءات والبيانات أدوات قوية بشكل لا يصدق في أي بيئة. كما تدرس أي شخص يلقي خطابا، إدراج البيانات والوقائع على يقين من النار طريقة للفوز على جمهور وحملهم على الاعتقاد بوجهة نظرك، وكما أي متعصب لعبة الكمبيوتر سوف أقول لك (أو أي شخص يلعب الغولف) الإدمان بشكل لا يصدق ورائعة مشاهدة وتحسين.
الخبراء المؤلف:
يشبه استخدام تحليلات الويب فقط بعنف تقارير للإدارة يقود سيارة بورش في المرور لزموا. كنت لا وضع الدواسة إلى المعدن واستخدامه للجميع أنه يستحق. إذا كنت ترغب في بدء تحسين حملات التسويق الخاصة بك، وأهيب بكم أكثر من مجرد تجميع البيانات المتعلقة بعدد الزائرين والتحويلات. بدلاً من ذلك، نفكر من أين جاء هؤلاء الزوار وما فعلوه فعلا على موقع الويب الخاص بك لماذا فعلوا ذلك.
الخبراء المؤلف:
إلا إذا كنت تعيش تحت صخرة كما يقول المثل، كنت فعلا على علم أن الأعمال التجارية في جميع أنحاء الولايات المتحدة تواجه بعض الأوقات الاقتصادية العصيبة. بعض الشركات لن تجعل من خلال. شركات أخرى سيتم اتخاذ ضرب ولكن سوف تكون قادرة على الاستمرار. فما هو السبيل إلى مساعدة عملك التجمع من خلال هذه الأوقات العصيبة؟ الحفاظ على عقلية هادئة، ومعرفة سبل القيام بالمزيد بتكلفة أقل.
الخبراء المؤلف:
المرجح أن توفر الحل تحليلات الويب الخاص بك تفاصيل وفيرة حول سلوك العملاء، وآفاق، مثل عدد الزوار وأنماط التنقل في الموقع وصفحات الإدخال أعلى. ولكن يمكنك استخدامه لإلقاء الضوء على مدى جودة أداء حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ فعلى سبيل المثال، هل تعرف كم عدد الزوار البريد الإلكتروني الذي تم التوصل إليه في العربة وثم غادرت قبل إتمام الشراء؟ كم من الوقت أنفق الزوار البريد الإلكتروني في كل صفحة؟ الصفحات التي تسببت في معظمها للكفالة؟ حملات البريد الإلكتروني التي لديها أعلى معدلات التحويل-حتى ولو كانت مفتوحة ومن خلال النقر المعدلات مماثلة؟
الخبراء المؤلف:
العثور على النجاح في التسويق على الإنترنت يأتي في الواقع إلى حركة المرور، وحركة شعبية تتبع خدمة تسمى أليكسا يمكن أن تساعدك كثيرا. فما هو ترتيب حركة المرور موقع الويب الخاص بك؟ أليكسا يمكن أن تعطيك فكرة جيدة. هذه مرتبة وتنشر، وترتيبها وفقا لشعبية. عند الوصول إلى عدد أقل، القيمة من موقع على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون في علاقة مباشرة مع كبار أليكسا.
الخبراء المؤلف:
التحقق من معدلات ترتد يماثل السينية موقع الويب الخاص بك. يمكنك أن تتعلم الكثير حول مدى صحية موقع الويب الخاص بك والنتائج يمكن توجيهك إلى المناطق حيث كنت في حاجة إلى إجراء تحسينات. تذكر، أنت من المحتمل أن يكون 5 ثوان أو أقل للاستيلاء على خيال زائرا جديداً. هل أنت واثق من موقع الويب الخاص بك مستوى هذا التحدي؟
الخبراء المؤلف:
لا تتبع مثل قيادة الأعمى-يمكن أن تعطل أي وقت لأنك لا يمكن أن ترى أين أنت ذاهب. تتبع حركة المرور يساعدك على معرفة المصادر الخاصة بك ومن هناك، عليك أن تعرف كيفية تحقيق أقصى قدر من عليها.
الخبراء المؤلف:
هناك طرق لتعقب الذين سيقوم بزيارة موقع الويب الخاص بك. يمكنك إنشاء المزيد من الحركة المزيد من المال سوف تجعل. تريد للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه لمعرفة إذا كنت تحصل على حركة المرور التي تريدها. هناك عدة طرق لتعقب حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ولكل منها إيجابيات وسلبيات. سيتوقف تماما على ما تحتاجه في الوقت وكم كنت على استعداد للاستثمار.
الخبراء المؤلف:
لذا، كنت تعتقد أنك قبالة بداية طيبة لأنه يمكنك أخيرا حصلت على موقع الويب الجديد الخاص بك وتشغيلها. حتى يكون لديك أحد هذه العدادات في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية الخاصة بك حتى تعرف بالضبط كم عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك. فعله نفسك الربت على ظهره حتى الآن؟ عندما كنت، حان الوقت لنقل موقع الويب الخاص بك إلى المستوى التالي. لقد حان الوقت "تحليلات الويب".
من المهم أن يمكنك فهم كيفية زيادة حركة المرور موقع الويب الخاص بك، ولكن الأهم هو يجري قادرة على قراءة إحصاءات المرور موقع الويب الخاص بك. دون فهم إحصاءات المرور موقع الويب الخاص بك، قد تكون غير مدركة لحركة مرور قليلة كيف تحصل حقاً. من المهم أن تعرف الأشياء مثل كيفية العديد من الزوار التي يتم تلقي, ما وقت من اليوم تتلقى أكثر حركة وما يبدو الأشياء على موقع الويب الخاص بك تكون الأكثر شعبية. إذا كنت تفهم إحصاءات المرور موقع الويب الخاص بك سوف تكون قادرة على القيام بكل هذه الأشياء وأكثر.
[1] [2] [3] [4] [5
 
ممتازة, لاري. شكرا لكم على أخذ المادة دليل التكنولوجيا الجديدة وجعلها تعمل بأقصى الحدود. وأنا أشجع الجميع للحفاظ على المساهمة والمساهمة بصورة منتظمة. أستطيع أن أشهد على حقيقة أن هذا الموقع بالفعل دليل قوي في حقل كثير. مجد لاري!

ماثيو جيم كيغان
كاتب المقالة

أجد أنه من فرحة لاستخدامها كمؤلف وناشر. أنها مليئة بالمفاجآت صغيرة لطيفة التي تجعل العملية برمتها للكتابة والقراءة ونشر مقالات فرحة كاملة. هذا هو واحد أن يخرج قمم ويدق الباقي اليدين إلى أسفل.

إريك غارنر
المدير الإداري
ماناجيتراينليرن

 
جوجل لبحث، وجاء عبر موقع الويب الخاص بك. هو بالضبط ما ابحث عنه، وكان معجبا العثور على مجموعة واسعة من المواد. كما أنا أشعر بإطلاق مجلة مجانية في بلده صغيرة في ولاية فلوريدا، أردت أن تكون الحيلة قدر الإمكان في حين لا تزال قادرة على توفير بعض المحتويات التي مثيرة للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد. موقع الويب الخاص بك لديه جميع المتغيرات في المزيج. موقع ممتاز ضرب كل الملاحظات في فرز نطاق من الكلام.

مو مونتانا
فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

 

My name is Raven and I run LendingPot. I was just browsing around online, and I stumbled upon your Site. Personally, I liked what I saw there and would like to add your website to my links page as I feel it will be very useful to my visitors.

لقد رأيت العديد من الدلائل المادة، ويجب أن أقول أن ArticleSphere.com هو الأفضل بكثير.

It is evident from the wealth of informative and quality articles published on ArticleSphere.com that this is the رقم واحد place for authors and writers to publish their works to gain greater exposure and to position themselves as experts in their respective fields, as well as for publishers to research and reprint quality articles on their websites, blogs, ezines and magazines.

شكرا لطرح هذه المهنية والجودة والموقع مفيدة.

الغراب سميث
ساكرامنتو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

مواضيع المادة

حقوق الطبع والنشر © 2005- لاري ليم، سنغافورة-المادة دليل محركات البحث في ArticleSphere.com™
جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. جميع العلامات التجارية والخدمية هي ملك أصحابها.

ArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CzechDanishDutchEnglishEstonianFinnishFrenchGermanGreekHaitian CreoleHebrewHindiHungarianIndonesianItalianJapaneseKoreanLatvianLithuanianNorwegianPersianPolishPortugueseRomanianRussianSlovakSlovenianSpanishSwedishThaiTurkishUkranianVietnamese